موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم ليال

اسم ليال اسم جميل يوحى بالرقة والجمال الداخلى والفتاة الحاملة لاسم ليال لديها صفات خاصة وجميلة وغير موجودة ف البعض وسنتعرف سويا على معنى اسم ليال وجماله الداخلى واليكم الاسم بالتفصيل عبر موعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم ليال في اللغة العربية

ليال اسم مؤنث معرفة عربي الأصل، ومعناه الليل أي ضد النهار وهو اسم جمع ومفرده ليلة، ويعد من أكثر الأسماء قرباً للقلوب نظراً لذكره في القرآن الكريم في سورة الغداة في الآية الثانية صرح الله سبحانه وتعالى “والفجر وليال عشر” صدق الله الهائل, كما تم ذكره ايضا في عديد من الأشعار والأغاني حيث أن الليل هو مصدر السكون والسكينة وفيه يمكنه الإنسان أن يعبر عن ما بداخله من مشاعر لهذا استخدمه أكثرية الشعراء في العديد من القصائد والأشعار.

حكم الإسلام في التسمية باسم ليال

معنى اسم ليال غير مخالف للشريعة الإسلامية.

ظهر ذلك الاسم في القرآن الكريم لهذا هو اسم غير محرم.
ما لم يسيئ الاسم لحامله أو الدين الإسلامي يجوز التسمية به.

صفات حامل اسم ليال

تتصف الفتاة التي تحمل اسم ليال بالجمال والجاذبية والإحساس المرهف.
الفتاة التي يتم تسميتها ليال تكون في مكانة عالية في المجتمع.
من أفضَل صفات ذلك الاسم التسامح والرقة والعفة.
تتمتع الفتاة ليال بالذهن المتفتح واللباقة.
صاحبة ذلك الاسم تكون عاطفية وذات قلب حنون.

مشهورين تحمل اسم ليال

ليال عبود: هي مغنية وعارضة مسرح لبنانية، لقبت ليال عبود بجميلة المطربات العرب، ولدت في عام 1982 وهي مسلمة الديانة، كان ظهورها الأول في برنامج ستوديو الفن، قامت بغناء أول ألبوم لها في 2007، حازت على زيادة عن جوائز عديدة أشهرها جائزة مهرجان السينما والتلفاز اللبناني.

صور اسم ليال


بعد ما تعرفنا على اسم ليال والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط