موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم مادونا

اسم مادونا من الاسماء الغير محببة لانه يوحى بالخصومة والنزاع ولذلك لا يجب التسمية بهذا الاسم فهو اسم غير عربى وسنتعرف على معنى اسم مادونا وكل ما يخص اسم مادونا عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل.

معنى اسم مادونا

وهو اسم مؤنث من أصل لاتيني ومعناه في الديانة المسيحية الأم أو السيدة مريم العذراء كما يقال هو اسم كنعاني معناه خصومة .

حكم الاسلام في التسمية بذلك الاسم

الاسلام يحفز على تسمية أبنائنا باسماء عربية حيث يكون معناه متميز وجميل ولكن في ذلك الاسم فلا يجوز التسمية بذلك الاسم لآن معناه هو الخصومة وذلك يدل على التشاؤم فلا يجوز أن نسمى به بناتنا .

صفات حاملة ذلك الاسم :

تتصف بحب الشهرة والمغامرة والتألق وحب الناس كما أنه عاشقة للتمثيل ولها الكثير من الموهوبين وتحب النشاط والتعاون مع الآخرين كما أنها فطنة بشكل كبير .

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

مادونا : وهي فنانة استعراضية ومغنية وراقصة وكاتبة أغاني ومنتجة ومخرجة وممثلة وعارضة أزياء وكاتبة وهي سيدة إجراءات وناشطة إنسانية أمريكية من أصول إيطالية وهي إحدى النمازج الثقافية الأهم ولقد بلغت إلي مستوى لم يحدث من قبل من الشدة حيث أنجزت أغانيها نجاحاً شعبياً كبيراً وشهرةً واسعة، وقد كانت أغانيها المصورة تُعرض في جدول مواعيد زمني معين على شاشة قناة إم تي في كما أنها اشتهرت الفنانة باستعمالها لأساليب الأثارة حيث لقبت مادونا بلقب “ملكة البوب لأنها كانت من أنجح وأشهر المطربات الذين إشتهروا في ميدان أغاني البوب ذلك بالإضافة إلي تحقيقها نجاحاً كبيراً في أشكال موسيقي أخرى مثل الدانس ميوزيك والديسكو والآر إن بي والروك البديل والبوب روك والجاز مادونا لويز كيكون وهي من مواليد 1958 في باي سيتي، في ولاية ميتشغان.

مادونا قديس : وهي مذيعة لبنانية كما أنها ساهمت بتقديم برنامج “روتانا كافيه” على شاشة قناة روتانا موسيقى، وبعد عديدة سنين تنقلت لبرنامج “على ذوقك” على ذات القناة وقد كانت قد ساهمت في كليب أغنية (هل عندك شك) مع الفنان كاظم الساهر.

صور اسم مادونا


بعد ما تعرفنا على اسم مادونا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط