التخطي إلى المحتوى
معنى اسم مروان
معنى اسم مروان

اسم مروان يحمل الكثير من المعانى الجميلة والقيمة فكل ام تبحث عن اسم مولولودها منذ أن يكون في بطنها لذلك كان لابد من البحث عن جميع الاسماء الجديدة ومعرفة معانيها كل ذلك عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم معنى اسم مروان بالتفصيل.

معنى اسم مروان

وهو اسم مذكر عربي الأصل وهو مأخوذ من كلمة (المرو) ومفردها (مروة) وتعني هي الحجارة البيضاء الصلبة والتي يطلق عليها الصوان وتقدح منها الشرار لإشعال النار وهو من أسماء الريحان أو الشجر ذات الرائحة الطيبة ومن الممكن أن يؤنث ذلك الاسم بإلحاق التاء المربوطة على صوب (مروانة) .

حكم التسمية بذلك الاسم

فلامانع من تسمية لولد باسم مروان لما له من معاني جميلة وهو لا يعتبر من الأسماء المكروهة وهو ليس مخالفاً لشروط الاسم ولا مخالفاً لشرع الله سبحانه وتعالى.

صفات حاملة ذلك الاسم

يتسم بالشدة والصلابة وهو يتخذ الأحكام الصحيحة وهو فطن ولماح وشخصية مرحة تحب السرور ويحب معاونة الغير ويحب القراءة .

مشهورين حاملة ذلك الاسم

مروان محسن : وهو لاعب كرة قدم مصري يلعب في الوقت القائم لصالح النادي الاهلي في دوري كرة القدم المصري الفاخر ، يجيد اللعب في ترتيب المهاجم .وقد تعاقد معه النادي الأهلي المصري في عملية تجارية بلغت سعرها إلى عشرة ملايين جنيه مصري .

مروان خوري : وهو مغني لبناني وهو كاتب وملحن حيث يتم تطبيق مؤلفاته عن طريق بعض الفنانين الأكثر شهرة في الوطن العربي ومتلائمة مع بعض الدول من ضمنها تركيا. ويؤلف أعماله لكبار الفنانين مثل: ماجدة الرومي, صابر الرباعي, نوال الزغبي, أصالة نصري, نجوى كرم, فضل شاكر, إليسا, كارول سماحة وميريام فارس .

مروان حسين : وهو لاعب كرة قدم عراقي، بمركز الانقضاض وقد لمع نجمه في اول مشاركاته العالمية عندما سجل أربعة غايات وقاد المنتخب العراقي الأولمبي للربح بالبطولة الاسيوية الأولى للمنتخبات تحت 22 سنة التي نظمتها سلطنة عمان في شهر شهر يناير 2014 و كان قد بعد وقت قريب من الاستحواذ على لقب هداف المسابقة الرياضية.

مروان حامد :وهو مخرج مصري شاب صغير، وهو نجل المؤلف وحيد حامد والإعلامية زينب سويدان حيث في طليعة حياته أخرج الفيلم القصير لي لي ثم بعدها ساهم في إخراج مسلسل لحظات حرجة، كماقام بإخراج كليب (نقول إيه) للفنان محمد منير وتوالت أعماله .

صور اسم مروان

 

معنى اسم مروان
معنى اسم مروان
معنى اسم مروان
معنى اسم مروان

بعد ما تعرفنا على معنى اسم مروان والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

قد يهمك أيضاً :-

  1. كامِلر النحاس يأعلن موعد توثيق عقد مروان محسن مع المارد الأحمر وحقيقة تمرين إيهاب جلال لـ الاتحاد
  2. معنى اسم مروان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *