موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم منال

اسم منال ن الاسماء المختلفة جدا والتى توحى ببعض الصفات الجميلة والجذابة والمميزة والرائعة وعلى الرغم من انه اسم قديم ولكن ما زال انتشاره حتى الان واليكم كل ما يخص اسم منال وكل ما يخص جميع الاسماء العربية والغربية عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم منال :

وهو اسم معرفة مؤنث عربي الأصل حيث يقال بعيد المنال و هو ما يصعب الحصول عليه و هو ضد يسير المنال و يقال إمرأة عسيرة المنال أي امرأة عزيزة قوية ممتنعة وهي مصدر من أنال السائل مطلبه أي أعطاه ما دعوة وأرضاه ومن نال أو نيل و هو ما يطلب تحقيقه و يهدف إليه و يحاول أن بالوصول إليه و المنال هو المنحة أو النصيب .

صفات حاملة ذلك الاسم :

فهي تحب الأماكن الهادئة وتمتلك التمكن من الصبر والتحمل وفعل الخير للناس ومحبوبة بين من يحيطون حولها وتحب الأطفال بقوة وتسعى لأن تكون أم ناجحة في حياتها وهي من الشخصيات المحبة للحياة وتحقيق الذات.

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

منال سلامة : وهي ممثلة مصرية حيث كانت بدايتها الفعلية في عام 1991 في مسلسل حس أخلاقي أبلة قضت واستمرت بواسطة مساهمتها بأدوار ضئيلة متنوعة أثناء المسلسلات التلفزيونية كما أنها قد تمكنت تقديم بعض الأدوار الهامة في أعمالها السينمائية والتلفزيونية مثل مسلسل لن أعيش في جلباب والدي الذي عرض عام 1995 مع الفنان نور الشريف، في عام 2010 وتم تعيينها كمسئولة إدارة تسويق المنزل الفني للمسرح المصري وهي تعتبر من أسرة فنية حيث أنها إبنة المخرج المسرحي «سلامة حسن» وهي الأخت الكبرى للممثل المصري شريف سلامة، وهي متزوجة من المخرج عادل مؤلف وكاتب ولها الكثير من الاعمال التي نالت عن طريقها حب الحشد.

منال الشريف :وهي ناشطة حقوقية سعودية حيث قد اشتهرت بأنها زعيمة لحملة مطالبة لحقوق المرأة في القيادة مجابهة بهذا القيود الاجتماعية والطقوس والتي تفرض حظر المرأة من قيادة العربة في المملكة العربية السعودية وتفتي هيئة كبار العلماء الحكومية بدورها حرمة قيادة المرأة للسيارة، وتعد القضية قضية رأي مجتمع في المجتمع السعودي.

صور اسم منال


بعد ما تعرفنا على اسم منال والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط