موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم منة

منة من الاسماء الخفيفة والبسيطة جدا ويحمل اسم منة في طياته الكثير والكثير وهو اسم يعتبر من اسماء الدلع التى تدخل البهجة والسرور على الاذن عند سماعها واليكم معانى جميع الاسماء التى تفكرون فيها وخصوصا اسم منة وذلك عبر موقع وموسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل.

معنى اسم منة :

وهو اسم معرفة مؤنث عربي الأصل ومعناه هو الهدية، الهبة، الإنعام، وكل ما ينعم به لمرة واحدة، الإحسان وهو الهبة والعطاء والفضل من الله .

صفات حاملة ذلك الاسم :

فهي شخصية تحب المرح والمزاح وحب الذهاب للخارج والتنقل والتخيم في أمكن متنوعة وهي تحب القراءة ومتفوقة في دراستها وهي نشيطة وذكية جدا ونحب عمل الخير .

حكم التسمية بذلك الاسم :

فلا عائق من التسمية باسم منة، فهو من الأسماء المستحبة في الاسلام .

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

منة يوم عرفة : وهي ممثلة مصرية فقد بدأت التمثيل لأول مرة عن طريق مسلسل (السندريلا) مع المخرج سمير سيف في عام 2005، ولقد ساهمت بعدها في العديد من الممارسات الفنية من أهمها فيلم مطب صناعي، حلم السن، البيه عاطفي، آخر خطاب وجيران السعد،كما ساهمت في كل مواسم سيت كوم راجل وست ستات فهي جذبت الأنظار إليها لما تتمتع بها من المرح وإتقان الأدوار المطلوبة منها عن كفاءة .

منة شلبي : وهي ممثلة مصرية وهي إبنة الراقصة والممثلة زيزي مصطفى كما بدأت بالتمثيل في عام 2000 وهذا عن طريق مسلسل سلمى ياسلامة مع الفنانة سميحة أيوب، وإشتركت بعدها بالتمثيل في العديد من الأفلام المتعددة ولقد قامت بتأدية الكثير من الأدوار المتغايرة ومازالت مستمرة في التقديم والعطاء للفن .

منة فضالي : وهي ممثلة مصرية وولدت في العاصمة المصرية القاهرة كما أنها تخرجت من كلية سياحة وفنادق،ثم بدأت التمثيل في مسلسل أين قلبي في عام 2002 ولقد بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج قليل وجوده جلال، وشاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، وأشتركت في مسلسل عفاريت السيالة بعام 2004 مع الكثير من أكثر أهمية الفنانين وتعد ذلك الدور كان هو مستهل انطلاقها الفنية حيث بعده توالت العديد من الأفعال الفنية الناجحة .

صور اسم منة


بعد ما تعرفنا على اسم منة والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط