موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم ميان

اسم ميان من الاسماء الرقيقة جدا التى تحمل الكثير من المعانمى المختلفة والجميلة حيث اسم ميان يحمل العديد من الصفات المنفردة والمختلفة والجذابة التى تدف الجميع من الامهات الى التسمية بها واليكم معنى اسم ميان بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم ميان :

وهو اسم معرفة مؤنث الأصل وله عديدة معاني جميلة ومنها فيعني الوردة البيضاء شديدة الحُسن ويعني الغزال الضئيل الكمية كما يقصد أنه هو الأميرة الجميلة وهو يُعد اسم من اسماء الحجر الاسود ومعناه يدل على أنه هو أعلى درجات العشق .

حكم التسمية بذلك الاسم :

لا حرج من التسمية باسم ميان لأن له عديدة معاني جميلة ورقيقة .

صفات حاملة ذلك الاسم :

شخصيتها مرحة تحب الضحك والفكاهه كما تملك العديد من الصلات بين الأصحاب وهي تحب الترحال والسفر والتنقل كما انها فطنة ونشيطة ومتفوقة في دراستها .

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

ميان رسلان : وهي تشغل مركز وظيفي رئيسة التحالف النوعى للأندية الروتارية في جمهورية مصر العربية حيث أنها هي أول سيدة تنال مركز وظيفي محافظ المساحة الروتارية منذ 87 عاما وهي حاصلة على ماجستير إدارة إجراءات من الجامعة الأمريكية كما أنها حاصلة على دكتوراة من جامعة العاصمة المصرية القاهرة قسم الإدارة العامة كما أن الدكتورة ميان هى نموذج يحتذى به لجميع سيدات جمهورية مصر العربية.

ميان الحلواني : وهي دعائية وممثلة مصرية الأصل وإشتغلت كمذيعة في برنامج على شاشة قناة المحور وهي متخرجة من الاكاديمية العالمية للعلوم ووسائل الإعلام ولها موهبة في التمثيل ولقد تحقق ذلك الحلم عن طريق ظهورها في بعض المسلسلات ومنها مسلسل مسألة كرامة، ست كوم شوقية وعيال عيالها وكذلك مسلسل الصفعة مع شريف منير .

صور اسم ميان

معنى اسم ميان
معنى اسم ميان
معنى اسم ميان
معنى اسم ميان

بعد ما تعرفنا على اسم ميان والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط