موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم نانسي

اسم نانسي من الاسماء الجميلة والمختلفة جدا والتى توحى بالحب والجمال والاختلاف وهو اسم رقيق يحمل الكثير من الرقة والرومانسية في صفاته ومعانيه واليكم معنى اسم نانسي عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم تفاصيل جميع الاسماء العربية والغربية فقط تابعونا.

معنى اسم نانسي على العموم

هناك الكثير من الآراء بشأن مهتم اسم نانسي حيث أنه يستعمل في العديد من الدول بمعاني غير مشابهة فيقال أن أصل الإسم عبري ويعني آنّ أو الحنة ثم أُخذ من العبرية إلي الإنجليزية وتغير نطقة حتي باتَ نانسي ومعناه الرحمة أو النعمة، والرأي الثاني أن أصل الإسم هو لاتيني مشتق من أصل الكلمة اللاتينية نانسيسم وهي تعني النهر أو الوادي، وهناك رأي أخر ينسب الإسم إلي اللغة الفرنسية حيث أن هناك مدينة في الجمهورية الفرنسية بإسم نانسي وأيضاًً نادي نانسي المشهور في دولة فرنسا وهو نادي مهم من الدرجة الأولى ومعني الإسم في اللغة الفرنسية هو المرأة الفاضلة، ومن معاني اسم نانسي المعروفة في الوطن العربي العطوفة والحنونة أو الجميلة أو الأنثي الرشيقة القوام أو الحلوة الشمائل أو الفتاة المليئة بالجمال والروعة أو النشيطة أو ذات الوجه الباسم والضحكة الجميلة أو ذات العيون البراقة.

الحكم الشرعي لتسمية اسم نانسي

هناك العديد من المعاني لإسم نانسي لكنها كلها معاني جميلة للغايةً ومليئة بالصفات الحميدة وبناء علي هذا فلا يبقى حرج في تسمية ذلك الإسم حيث أنه لا يبقى في معناه ما يتنافي مع تعاليم الدين الإسلامي.

صفات الفتاة التي تحمل اسم نانسي

هي بنت جميلة الطلة ورشيقة القوام ذات وجه بشوش وطبائع جيدة وهي تتعامل مع الأخرين بأسلوب محببة ويحبها الناس.

كتابة اسم نانسي

تَستطيع كتابة اسم نانسي هذه اللحظة بالإنجليزية بذلك الشكل Nancy
وإليكم الإسم مزخرف Ñäńçÿ Ńåñčÿ

أبيات شعر في التغزل بإسم نانسي

كتبت الكثير من أبيات الشعر في اسم نانسي منها تلك الأبيات:
نانسي اصعدي عرش الحُسن الأول
وتبوئي في الفؤاد أحلى بيت
يا من ملكت قلوب وارواح الناس
انت و حدك ملكة الطرب والإحساس
صوتك ممتاز جميل عذب وخلاب
طرقت ابواب قلوبنا ففتحنا لك الباب ملكة اسمها نانسي غنت فأطربتهم ابدعت وتألقت وفي الخاتمة سطعت

مشهورين يحملون اسم نانسي

هناك الكثير من المشهورين الذين يحملون اسم نانسي بشأن العالم وأشهرهم علي الإطلاق المطربة نانسي عجرم، هي مطربة لبنانية مسيحية ولدت في بيروت متزوجة من طبيب اسنان لبناني وتمتلك ابنتين، حصلت أثناء مشوارها الفني علي الكثير من الجوائز من ضمنهم ثلاث جوائز موسيقية دولية وهي من انجح المطربات اللبنانيات حتي أنها صاحبة الترتيب الثالث في لبنان من حيث التوفيق، قامت بفعل الكثير من الألبومات الغنائية وبيعت منها العديد من النسخ بشأن العالم ومن ضمن هذه الألبومات كان هناك الكثير من الأغاني التي قدمت للأطفال منهم شخبط شخابيط ويا فتيات وغيرها من أغاني الأطفال، وقد تم أختيار نانسي عجرم لتصبح عضو في لجنة تحكيم برنامج زا فويس كيدز وبرنامج آرب ايدول.

أسماء فتيات تشبه اسم نانسي

هناك الكثير من أسماء الفتيات الجميلة التي تتناسب وتليق مع اسم نانسي منها:

نانيس
نسيم
نيم
نيروز
نوسيلا
نورسين
سيلا
اسيل

صور اسم نانسي



بعد ما تعرفنا على اسم نانسي والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط