التخطي إلى المحتوى
معنى اسم نسيم

اسم نسيم من الاسماء الجميلة جدا والمختلفة والمميزة لذلك سنقدم اليكم معنى اسم نسيم وما يحمله الاسم من صفات ومعانى عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب بجانب معرفة جميع الاسماء العربية والغربية.

معنى اسم نسيم :

وهو اسم معرفة مذكر عربي الأصل وله معنى فريد وهو يقصد الريح الخفيفة الطيبة الجميلة وهو الريح اللطيفة الهادئة التي تأتي بالخير كما أنه يوميء إلي الصلابة والقوة ويسمون به الذكور منذ القدم .

حكم التسمية بذلك الاسم :

معنى اسم نسيم هو الريح الخفيفة الهادئة فلا حرج من التسميه باسم نسيم لأنه لا يتضمن على صفات مهينة لصاحب ذلك الاسم .

معنى اسم نسيم في علم السيكولوجي :

لم يذكر معنى لاسم نسيم في كتب علم السيكولوجي .

اسم نسيم في الأحلام :

حيث أتى شرح لاسم نسيم قي الحلم بأنه هو الريح الطيبة الهادئة وهو يجيء بكل شيء هو جيد وحديث في حياة ذلك الفرد فهو يبشر بالخير .

صفات حاملة ذلك الاسم :

فهو إنسان هادئ الطبع وعلى خلق عالية وصبور جدا وهو نشيط ويحب المال ويقوم بعم المشروعات الناجحة التي تساعده على الربح وهو نشيط جدا وذكي .

معنى اسم نسيم في القرآن الكريم :

لم يرد أوضح اسم نسيم في القرآن الكريم .

مشهورين حاملة اسم نسيم :

نسيم حميد : وهو الملاكم البريطاني الشهير حيث بدء في تعليم رياضة الملاكمة وهو في عمر السابعة من عمره وقد كانت أولى ماتشه هو مقابل الملاكم ريكي بيرد ولقد كسب عليه في الجولة الثانية وقدم الكثير من الماتشات والبطولات وحقق فوز وشهرة واسعة في عالم رياضة الملاكمة .

نسيم نعيم : وهو كان قائداً حيث قام بالساعدة بفعل الخير في كل الساحات وسعى في معاونة الكثير من الناس المفلسين كما عمل في مدينة غزة في عام 2014 كمسئولاً ليقوم بتوزيع الإعانات لمصابي الحرب ولأهالي الشهداء.

صور اسم نسيم


عد ما تعرفنا على اسم نسيم والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *