موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم نغم

اسم نغم من الاسم يوحى بالراحة والنغم والجمال الحقيقى والمعنوى فهو اسم يحمل الكثير من الصفات والمعانى التى تميز صاحبه عن البقية لذلك سنقدم اليكم معنى اسم نغم بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم معنى اسم نغم بالتفصيل بجانب جميع الاسماء المختلفة والغربية.

معنى اسم نغم :

وهو اسم معرفة مؤنث لأصل عربي ومعناه هو حسن الصوت في القراءة والغناء والإلقاء وهو حُسن الطرب والغناء وهو يدل على حُسن صوت الموسيقى والكلام الحسن الجميل وجمال اللحن .

معنى اسم نغم في القرآن الكريم :

لم يذكر اسم نغم في المصحف الشريف .

حكم تسمية ذلك الاسم :

لا عائق من التسمية باسم نغم وهو من الاسماء المستحب بها لأن معناه جميل وهو حُسن اللحن والموسيقى .

معنى اسم نغم في علم السيكولوجي :

لم يرد اسم نغم في علم السيكولوجي .

صفات حاملة اسم نغم :

شخصية تتسم بالحماس والحيوية والنشاط والذكاء وهي مرحة ومتألقة وتمتلك موهوبين عدة وتحب موائمة الموضة وعالم الأزياء كما أنها تحب الشهرة وجمع المال .

مشهورين حامة ذلك الاسم :

نغم : وهي مطربة قديرة تمتاز بصوتها وأدائها الفني المتميز والذي جذبت به الأنظار بواسطة صوتها الجميل الفريد وحنجرتها القويةوبدأت مشوارها الفني وأصدرت العديدمن الألبومات والتي لاقت رواجاً كبيراً بواسطة المعجبين بصوتها الخلاب .

نغم فتوكي : وهي فنانة جزائرية الأصل وقد كانت مستهل انطلاقها الحقيقية هي في الثمانينات حيث اشتهرت بتأدية أدوار كثيرة في السينما والتليفزيون وهي تبلغ عرقوها إلي الفنانة وردة الجزائرية الشهيرة بين الخليج العربي وقد كانت زوجة لإيهاب خورشيد وأنجبت منه وبنت ولقد توفيت في عام 2011 .

صور اسم نغم

معنى اسم نغم
معنى اسم نغم
معنى اسم نغم
معنى اسم نغم

بعد ما تعرفنا على اسم نغم والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط