موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم نهال

اسم نهال من الاسماء التى توحى بصفات مميزة ورائعة واسم نهال اسم منتشر منذ القدم ومازال موجودا فالفتاة الى ىحمل اسم نهال تتسم بالرقى والبساطة والانفراد والتميز بجانب المظهر الجذاب وخفة الدم والروح واليكم معنى اسم نهال بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم نهال :

وهو اسم معرفة مؤنث أصله فارسي وقيل أنه عربي الأصل ويحمل معنى الريانة، العطشانة وهو جمع لكلمة ناهل ومعناه كذلكً هو الشجيرة الجديدة الغرس .

حكم التسمية بذلك الاسم :

اسم نهال اسم يحوي بين جوانبه معنى جميل وهو الريانة وذلك لمعنى لا يحمل معتى مهين ولذا فيجوز التسمية به .

معنى اسم نهال في القرآن الكريم :

لم يرد أوضح اسم نهال في القرآن الكريم .

معنى اسم نهال في علم السيكولوجي :

نهال في علم السيكولوجي فهي إنسانة خفيفه الدم ومرحة وكثيره الحركه .

صفات حاملة ذلك الاسم :

فهي شخصية مرحة تحب الضحك والفكاهه ولها العديد من الصلات الاجتماعية الناجحة وهي تحب الخير وذات قلب طيب وهي فطنة ونشيطة وتحب التعاون .

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

نهال عنبر : وهي ممثلة مصرية حيث إكتشفت بواسطة المخرج شريف يوم عرفة ومن هنا كانت بدايتها الفنية حيث قدمها المخرج شريف يوم عرفة في فيلم طيور الظلام وبعدها قامت بالتمثيل في المسلسلات والمسرحيات وهي حاصلة على درجة الشهادة الجامعية الأولى في سياحة وفيما يتعلق لحياتها الشخصية فهي متزوجة من مجدي الحسيني وهو عازف أورج حيث أنجبت منه إبن وإنفصلا بعدها ومن اشهر أعمالها صاحب السعادة , يتربى في عزو , الست أصيلة , العصيان وغيرها من الإجراءات ومازالت متواصلة في تقديم العديدمن الإجراءات ىالفنية الناجحة الشهيرة .

نهال نبيل : وهي مغنية ولقد كانت طليعة مشوارها الفني عندما إشتركت فى برنامج “ستوديو الفن” وحصلت في ذلك البرنامج على الميداليةالفضية، ومن بعدها لمع نجمها وإشتركت في إحتفاليات ليالى التليفزيون وهي شقيقة الفنان الموزع خالد نبيل .

نهال كمال : وهي مذيعة مصرية وفيما يتعلق لحياتها الشخصية فهي متزوجة من الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وهي حاصلة على درجة الشهادة الجامعية الأولى في التجارة .

صور اسم نهال

معنى اسم نهال
معنى اسم نهال
معنى اسم نهال
معنى اسم نهال

بعد ما تعرفنا على اسم نهال والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط