موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم نهلة

اسم نهلة من الاسماء القوية والجميلة والتى توحى بالثبات بجانب الجمال فهو اسم يوحى بالكثير من المميزات والروائع المختلفة ولمعرفة معنى اسم نهلة بالتفصيل وما يحمله الاسم بجانب جميع الاسماء العربية والغربية اليكم جميعها عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم نهلة :

وهو اسم مؤنث عربي الأصل ومعناه هو الشرب الأول من الماء وهي الشربة الواحدة، السقية الواحدة، الناقة الوافدة على منهل الماء لتشرب الشربة الأولى وهي المترددة على المناهل والموارد والجمع نواهل فهي تنهل من مناهل العلم والمعرفة والأدب.

صفات حاملة ذلك الاسم :

تتصف شخية ذلك الاسم بأنها شخصية محبوبة من الجميع لأنها شخصية مرحة ومحبة لتصرُّف الخير للناس وكريمة جدا وهي فطنة ونشيطة ومتعاونة .

حكم التسمية بذلك الاسم :

فلا حرج بالتسمية بذلك لأنه اسم فريد وغير مخالف للشريعة الاسلامية .

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

نهلة سلامة : وهي ممثلة مصرية وولدت في عائلة فنية حيث أبوها الموسيقي فاروق سلامة وعمها الموسيقي حُسن سلامة عملت في السينما في أدوار بارزة حيث أنها نالت جائزة عن دورها في فيلم الصرخة، كما أنها تزوجت من المخرج محمد خان لبعض الوقت ثم تزوجت من الدكتور أحمد علي وتمتلك من الأولاد فهد ولها الكثير من الممارسات الفنية الناجحة منها فيلم أمريكا شيكا بيكا مع محمد فؤاد وشويكار وفيلم صراع الزوجات مع محمود حميدة ودلال عبد العزيز والعديد من الأفلام الأخرى .

نهلة فطن : وهي ممثلة مصرية ولدت في 9 شهر أغسطس 1987 في لندن حيث قدمت أول أدوارها عام 2009 في فيلم “البيه رومانسى” في مواجهة محمد إمام كما أعتبرها النقاد وجه حديث .

نهلة رمضان :وهي بطلة جمهورية مصر العربية في رفع الأثقال ولقد تم شطبها من الإتحاد المصري لإعلاء الأثقال قبل أولمبياد بكين ولكن تم إرجاع تقيدها بالإتحاد مره أخرى لتلعب باسم جمهورية مصر العربية في مسابقات رفع الأثقال حيث أنها قد حصلت علي الترتيب الخامس في أولمبياد لندن في عام 2012 بصرف النظر عن كسر الركبة التي تتكبد منه وهي من مواليد مدينة الاسكندرية .

صور اسم نهلة


بعد ما تعرفنا على اسم نهلة والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط