التخطي إلى المحتوى
معنى اسم نوسة

عندما يقترب موعد الولادة تحتار الام في تسمية مولودها خصوصا عندمايكون المولود بنتا فاختيار الاسم يكون على اساس التميز و الاختلاف و تفضل أن يكون غير متداول في العائلة و من بين العديد من الاسماء نذكر لكم اسم نوسة و هو اسم عربي يعتبر متداول من زمن طويل لكنه سهل النطق و خفيف في نفس الوقت.

معنى اسم نوسة في اللغة العربية

اسم نوسة وهو اسم معرفة مؤنث من اصل عربي وهو يقصد البركة وهو يجيء ذلك الاسم من الُأُنس بمعنى المؤانسة وهو مشتق من اسم إيناس والملاطفة كما يقال بأن معنى اسم نوسة هي المرأة التي يستأنس بها في المجلس والجديد معها.

حكم الإسلام في التسمية باسم نوسة

اسم نوسة لا يحمل معنى مهين.

ايضا اسم نوسة لا يحمل معنى مخالف للشرع.
اسم نوسة يعود أصوله إلى العربية.
لهذا فلا حرج من التسمية باسم نوسة وهو اسم غير مكروه.

صفات حاملة اسم نوسة

شخصية اسم نوسة تمتاز بطيبة قلبها وذات قلب حنون.
كما أنها تحب الخير وتعاون المحتاج.
هي إنسانه فطنة وتحب التعليم بالمدرسة ومتفوقة فيها.
كما أنها نشيطة وتحب التنسيق مع الآخرين.
ولكنها في نفس الوقت حساسة للغايةً.

مشهورين حاملة اسم نوسة

نوسه حسين: وهي طفلة من اصل مصري قامت بتمثيل دور في فيلم “وا إسلاماه” حيث أنها تمَكّنت تجسيد دور جلنار والتي قامت ببطولة ذلك الدور الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز، كما أن نوسة حسين هي أخت محمد حسين والذي قام أيضا بدور قطز وهو طفل ضئيل والذي جسمه ايضاً الفنان أحمد هيئة خارجية.
كما أن ظهر اسم نوسة في فيلم اللمبي وهو من مونديال نخبة من النجوم الكبار منهم الفنان حسن حسني وعبلة كامل، والفنان محمد سعد والفنانة حلا شيحا وهو فيلم كوميدي من الدرجة الأولى.
صور نوسة

بعد ما تعرفنا على اسم كريستينا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *