التخطي إلى المحتوى
معنى اسم نيفين

اسم نيفين من الاسماء الجميلة والمحببة والمعروفة فاسم نيفين يحمل الكثير في طياته من الداخل الكثير والكثير وهو اسم مختلف وسنتعرف على معنى اسم نيفين بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل عبر موقعنا.

معنى اسم نيفين

وهو اسم معرفة مؤنث فارسي الأصل ومعناه هو الحديثة، الجديدة، والعرب لفظوه نيفين وهو اسم إيرلندي من أصل جرماني، وسموا به ذكورهم ومعناه: ذو المقام الرفيع، الفضيل.

حكم التسمية بذلك الاسم

فلا يجوز التسمية بذلك الاسم حيث أن أصل الاسم فارسي الأصل والإسلام حسنا على عدم التسمية بالأسماء الأعجمية .

صفات حاملة ذلك الاسم

فهي شخصية مرحة تحب الضحك والمزاح ويحبها العديد من الناس ولها أصدقاء كثيرة وهي محبة بطبعها للخير وعطوفة ونشيطة وهي فطنة بشكل كبير .

مشهورين حاملة ذلك الاسم

نيفين مندور :وهي ممثلة مصرية حيث كانت بدايتها وهي في سن ضئيلة وهي تسهم في المسرحيات المدرسية وتعمل بها وحتي وقت الجامعة حتى قدمت أول مونديال لها وهي بواسطة فيلم “اللي بالي بالك” وبعدها إختفت لفترة 6 أعوام وعادت بعدها لتأخذ دورا في مجموعة من الأفعال الفنية ولقد ألقت مجموعات جنود قوات الأمن المصرية إعتقال الفنانة نيفين مندور ، بعد أن وجدت بمرافقة شخصين داخل عربة وبحوزتهم اعداد من مخدر البانجو تمر 80 جرام، ولكن تم إخلاء سبيلهم بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهم، لاتهامهم بتعاطى الهيروين .

نيفين رامز : وهي ممثلة مصرية راحله ولقد كانت زوجة الممثل المصري محمد صبحي وهي تنتمي لعائلة فنية عريقة وفيمة وهى أسرة رضا الشهيره بإنشاء “فرقة رضا” الاستعراضية ولقد إلتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت في طليعة حياتها في فرقة رضا للفنون الشعبية كمؤدية وأدارت الفرقة أيضًا لمدة ولقد ساهمت في مونديال فيلم “عطلة مقال السنة” وهي في سن العاشرة من عمرها .

نيفين ماضي :وهي مثلة الجمهورية السورية تقطن في الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة وهي إبنة عمتها الممثلة جومانا مراد حيث كانت بدايتها الفنية في عام 2000 وهذا في المسرح في الإمارات العربية المتحدة وبعدها ساهمت في مجموعة من الأفعال الذي أحرزت لها التوفيق في السينما والتلفاز وحققت فوزها الهائل بعدما ساهمت بدور «حبيبة» في مسلسل حبر العيون ومازالت تقدم المزيد من الأفعال .

صور اسم نيفين


بعد ما تعرفنا على اسم نيفين والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *