موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم هالة

هالة اسم جميل جدا ومختلف ويوحى بالنور والهدى والجمال فهو اسم يحمل الكثير من الصفات والمعانى الجميلة والكلمات والدلائل الراقية لذلك سنتعرف على معنى اسم هالة بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم هالة :

هو اسم مؤنث معناه: الدائرة الساطعة بشأن القمر في السماء، الطُّفَاوة. ويقال: أصلها يوناني

صفات حاملة اسم هالة

الحُسن والتفاءل والتفرد والتميز والعطف والحنان وخفة الظل والوفاء والأمان والتفاءل والنية الصافية والوضوح والحكمة والتميز والعقلية المتفتحة المتنورة وحلاوة الشكل والفطنة والعرفان والجمال الآخاذ والحسن والآنوثة والدلع والنعومة والرقة والعفة والطهارة والتسامح والوداعة والبساطة والتسامح ودولة اليمن والفؤاد الطيب والرومانسية والمشاعر الطيبة وخفة الظل والعذوبة.

مشهورين حاملة اسم هالة :

هالة ممتاز : وهي ممثلة مصرية وهي إبنة الفنان ممتاز رائع ولقد بدأت نشاطها الفني مبكرًا جدًا في بعض من أفلام الأبيض والأسود حيث تم إختيارها من قبل المخرج حسن الإمام في فيلم لن أبكي بأي حال من الأحوال وهي طفلة وهذا بعام 1957 ولقد ساهمت بعدها في عديدة ممارسات مسرحية، وقد كان المخرج حسن الإمام هو الراعي الأول لخطواتها فقدمت معه عام 1963 دوراً في فيلم إمرأة على الهامش من مونديال حسن يوسف وهند رستم كما أنها اشتهرت بأدوارها الكوميدية، ومن أكثر أهمية أعمالها أدائها دور طمطم في مسلسل الأطفال بوجي وطمطم للمخرج رحمي في ثمانينات القرن العشرين وهو يعد عملاً تاريخيا والتي جعلها محفورة في قلوب الحشود، ودور ماجد في مسلسل ماجد اللعبة الخشبية ولها عديدة إجراءات في السينما والتلفاز والمسرح.

هالة صدقي : وهي ممثلة مصرية ولها الكثير من الأفعال الفنية الناجحة

صور اسم هالة


بعد ما تعرفنا على اسم هالة والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط