موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم همسة

اسم همسة اسم رقيق جدا وبسيط يوحى بالرقة والرقي والجمال وخفة الظل فهو اسم جميل ومميز لذلك كان لابد ان نتعرف على هذا الاسم عن قرب عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب بجانب جميع الاسماء العربية والغربية واليكم التفاصيل.

معنى إسم همسة

وهو الخطاب الأملس الخافت الذي ليس له غور في الصدر ولكنه هو حس الصوت في الفم و هو الصوت الخافت وهو كذلكً الكلمة فى السر.

صفات حاملة إسم همسة:

النعومة والرقة والعفة والطهارة والتسامح والتسامح والفوز والفؤاد الطيب والرومانسية والمشاعر الطيبة وبالجاذبية والقبول والجديد والجمال والتفاءل والأمان والتفاءل والوضوح والحكمة والتميز واللطافة والتهذيب والعرفان والحسن والآنوثة .

مشهورين حاملة إسم همسة:

وشوشة الحايك : وهي ممثلة و مؤدية صوت سوريا كما أنها عملت في ترتيب الزهرة للدبلجة حيث أنها أدت العديد من شخصيات الأنمي وشاركت ايضاًً في تأدية العديد من الشخصيات في المسلسلات المدبلجة .

وشوشة ماجد : وهي إعلامية وهي دلوعة التليفزيون العراقي وهي تعمل في قناة السومرية الفضائية في الوقت الحاليًّ كما أنها تعمل كمقدمة برنامج شبان وفتيات الذي يتضح كل يوم علي قناة السومرية الفضائية وهي متزوجة وتمتلك ولد واحد إسمه حسين وتعتبر وشوشة خريجة كلية الفنون الجميلة من جامعة بغداد وهي إعلامية في كادر السومرية منذ 4 اعوام .

صور اسم همسة


بعد ما تعرفنا على اسم همسة والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط