موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم هنادى

اسم هنادى اسم مختلف جدا ويوحى بالجمال والحبة والخير والعطاء ولكن رغم ما يحمله هذا الاسم من جمال ومعانى وصفات كثيرة جدا تميزه عن غيره من الاسماء الا ان هذا الاسم قل تواجده وانتشاره جدا وسنتعرف على معنى اسم هنادي بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى إسم هنادي :

وهو إسم مؤنث عربي الأصل ومعنى إسم هنادي حيث أتى على صيغة الجمع لكلمة هند محبة والهند هي إسم جمهورية، وإسم المئة من الإبل أو ما فوقها .

صفات حاملة إسم هنادي :

يتصف ذلك الإسم بالدلع والنعومة والرقة والعفة والطهارة والفوز والإنتصار والتطلع إلى القمة والخير والبركة والفؤاد الطيب والرومانسية والمشاعر الطيبة وخفة الظل والعطف والحنان وخفة الظل والوفاء والأمان والنية الصافية والوضوح والحكمة والتميز وحلاوة الشكل والفطنة والحسن والآنوثة .

مشهورين حاملة إسم هنادي :

هنادي الكندري : وهي ممثلة ومذيعة كويتية وهي حاصلة على الثانوية العامة وعملت كصحفية في أولها في واحدة من الصحف حيث بدأت الشغل الفني كمقدمة برنامج «رايكم شبان» الذي يبث علي قناة الراي الفضائية، كما إستمرت بتقديمه من شهر سبتمبر 2008 إلى آب 2009 كما أنها استمرت مشوارها الفني ولكن كممثلة في أعقاب هذا حين ساهمت في مسلسل مجموعة إنسان مع الفنان سعد الفرج وبعد فوزها أثناءه واصلت بالتمثيل.

هنادي زكريا الهندي : وهي أول امرأة سعودية تقود طائرة، حيث بعدما دَخلَت الإمتحانات الختامية في أكاديمية الشرق الأوسط لطيران التجاري في المملكة الأردنية الهاشمية وفي عام 2004، أصبحت هنادي أول قائدة طائرة سعودية كما أنها حصلت على رخصة الطيران بمساندة من قبل صاحب السمو الأمير المولود بن طلال ولقد أمضت معه عقدًا لفترة عشر سنين لتقود واحدة من طائرات الأسطول المخصص للأمير .

صور اسم هنادى


بعد ما تعرفنا على اسم هنادى والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط