موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم هنا

بمجرد سماع اسم هنا يتطرق الى اذنيك تعرف انه يوحى بالسرور والبهجة والسلام والمحبة ويحمل الكثير من الصفات الجمالية بداخله واليكم معنى اسم هنا بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى اسم هنا :

معناه: الفرح و السعادة و استساغة الغذاء و القطران الذي يدهن به جلد الجمل الأجرب وقد يسمون البنت من غير همزة للتخفيف هنا وهو نفس المعنى وهو اسم معرفة مؤنث عربي الأصل .

صفات حاملة ذلك الاسم

يتصف ذلك الاسم بالنشاط والسعادة والمرح وحب التعاون وخفة الدم وهو حساس ويمتلك التمكن من الصبر والتحمل .

حكم التسمية بهذ الاسم :

يجوز التسمية بذلك الاسم فلا حرج بالتسمية به لأن معناه جميل وغير مكروه .

مشهورين حاملة ذلك الاسم :

هنا الزاهد : وهي ممثلة مصرية وهي إبنة السيدة “شيرين المنزلاوي” زوجة الفنان طلعت زكريا ومن أعمالها فرق موعد (2014) ومن أبطاله تامر حسنى ونيكول سابا و شيري عادل وأحمد صلاح السعدني وغيرهم كما أنها قد ساهمت في فيلم تدبير جيمي في عام (2014) بالاشتراك مع الفنانة المطربة ساندي وإسلام حُسن والطفلة جنا و الأستاذ لطفى لبيب وبعض من النجوم الشابة و مسلسل مأمون وشركاه كما أنها ساهمت في تقديم من الممارسات الفنية الناجحة .

هنا شيحة : وهي ممثلة مصرية من مواليد 25 كانون الأول 1985، أبوها هو الفنان التشكيلي أحمد شيحة ، ولدت هنا في بيروت لعائله فنيه مكونة من أربع أخوات حيث لاحظت أمها نادية زيتون اللبنانيه، موهوبين بناتها فقامت بتشجعيهم على تلك الموهبة بواسطة إعطاء دروس الموسيقي والباليه وبدأت هنا التمثيل وهي لا تزال طلب منه في المعهد، حيث لفتت إليها الأنظار مع أول ظهور في مسلسل حبنا العظيم للمخرج محسن فكري تمثل دور فتاه إيطاليه الأمر الذي جعلها تلعب دور البطوله في المسلسل الناجح البر التابع للغرب للمخرج المتوفي اسماعيل عبد الحافظ عام (2002)، الذي لفت إليها الأنظار وجعل العروض التمثيلية تتكاثر عليها، لتبدأ مشوارها السينمائي ببطولة مشتركه في فيلم حب الفتيات مع ليلي علوي و حنان ترك و أشرف عبد الباقي،للمخرج خالد الحجر عام (2004) وحصلت علي شعبيه عظيمة لدي الحشد المصري و العربي في أعقاب دورها في فيلم حب الفتيات و مسلسل يتربي في عزو ومازالت تقدم المزيد من الأغمال الفنية .

صور اسم هنا


بعد ما تعرفنا على اسم هنا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط