موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم هياتم

اسم هياتم من الاسماء المختلفة جدا والتى توحى بالصبر وشدة التحمل وكذلك يحمل كثير من المعانى المختلفة والصفات الجميلة جدا فهو حقا اسم مختلف لذلك سنتعرف على هذا الاختلاف عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب.

معنى إسم هياتم :

معنى إسم هياتم هو جمع هيتم وهو شجرة جعدة من شجر الحمض .

صفات حاملة إسم هياتم :

يتصف ذلك الإسم بالرومانسية والمشاعر الطيبة وخفة الظل والعذوبة وبالجاذبية والقبول والعطف والحنان وخفة الظل والوفاء والأمان والتفاءل والأمل من المستقبل والوضوح والاحتواء والنية الصافية والوضوح والحكمة والدلع والنعومة والرقة والعفة والطهارة والتسامح والوداعة والبساطة والتسامح والفوز والإنتصار والتطلع إلى القمة والخير والبركة ودولة اليمن والفؤاد الطيب .

مشهورين حاملة إسم هياتم :

هياتم : وهي ممثلة وراقصة شرقية مصرية حيث بدأت الرقص وهي لم تمر العشرين من السن وهذا في الأفراح وإحتفاليات الزفاف الشعبية في الإسكندرية وعاجلا ما لمعت ثم إنتقلت إلى القاهرة عاصمة مصر للعمل في كازينوهات القاهرة عاصمة مصر الليلية حيث اشتهرت عقب هذا ثم عقب هذا بدأت التمثيل في منتصف مرحلة السبعينيات القرن العشرين وقد كان أول أعمالها السينمائية عام 1972 بفيلم ليلة حب أخيرة توالت أعمالها السينمائية الأمر الذي جعلها تترك الرقص وهي في ثم في أعقاب هذا تفرغت على الإطلاقً للتمثيل حيث إستمرت مشاركاتها في مسابقة الأفلام حتى وصلت أكثر من 35 فيلماً كما ساهمت بعدد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة.

صور اسم هياتم


بعد ما تعرفنا على اسم هياتم والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط