موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم هيفاء

اسم هيفاء اسم مميز ورقيق جدا ويحتوى على الكثير من الصفات والدلائل والمعانى واليكم معنى اسم هيفاء وما يحمله الاسم من صفات ودلائل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب كما يوجد جميع معانى الاسماء العربية والغربية المختلفة.

معنى اسم هيفاء :

و هو إسم مؤنث عربي الأصل ومعنى إسم هيفاء هو رقة الخصر وضمور البطن.

صفات حاملة إسم هيفاء :

الآنوثة والدلع والنعومة والرقة والعفة والطهارة والتسامح والوداعة والبساطة العاطفية والمشاعر الطيبة وخفة الظل والعذوبة وبالجاذبية والقبول وحلاوة المجلس والجديد والجمال والعطف والحنان وخفة الظل والوفاء والأمان والأمل من المستقبل والوضوح والنية الصافية والوضوح والحكمة والتميز والتهذيب والعرفان والتسامح والفؤاد الطيب .

مشهورين حاملة إسم هيفاء :

هيفاء وهبي : وهي مغنية وممثلة وفنانة إستعراضية لبنانية حيث حصلت الكثير من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات كما أنها أصدرت الكثير من الألبومات الغنائية وبعض من الأغاني المصورة مقطع مرئي كليب وهي ظهرت في قائمة أجمل السيدات في مجلة بيبول الأمريكية أبوها لبناني من قرية محرونة ووالدتها مصرية من العاصمة المصرية القاهرة حيث أطلق عليها ألقاب كثيرة منها “عطر الليل” من جورج إبراهيم الخوري و”قمر روتانا” و”فراشة الوادي” و”مارلين منرو الشرق” كما أنها أحيت عديدة إحتفاليات في الكثير من الدول العربية وهي دخلت ميدان التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 كما تم إختيارها لبطولة فيلم متجر شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف .

صور اسم هيفاء


بعد ما تعرفنا على اسم هيفاء والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط