موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

معنى اسم يسرا

اسم يسرا من الاسماء الجميلة والمنتشرة ايضا نسبة الى الفنانة المصرية المشهورة يسرا وبجانب ذلك هو اسم مختلف ومتميز واليكم معنى اسم يسرا بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حلم ويب واليكم التفاصيل.

معنى اسم يسرا :

وهو اسم مؤنث عربي الأصل ومعنى اسم يسرا هو الفرج في أعقاب الضيق أو تسهيل الموضوعات ولقد أوضح في القرآن الكريم في قول الله تعالى “إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا ” ” سَيَجْعَلُ اللهُ بَعْدَ عُسْرٍ يُسْرًا ” .

حكم التسمية بذلك الاسم :

ذلك الاسم يقصد تسهيل الوضع وهو اسم يحذر بالتفاؤل ولذلك فهو اسم يجوز التسمية به .

صفات حاملة اسم يسرا :

يتصف ذلك الاسم لأنها شخصية تحب الخير والعطف على الناس وحب التعاون وهي فطنة وشخصيتها فيها طبع الحنية وذكية جدا وهي محبة للدراسة والتفوق .

مشهورين حاملة اسم يسرا :

يسرا اللوزي : وهي ممثلة مصرية ولدت في القاهرة عاصمة مصر لأب مصري وأم سوريا ولقد بدأت مشوارها مع المخرج يوسف شاهين في فيلم إسكندرية نيويورك كما أنها قدمت بعض الإجراءات الغنائية المسرحية مثل «أوزة سخيفة» و«السلطان الحائر » و«سليمان الحلبي» و«القارئ»، وبعد أن أعطى لها يوسف شاهين دور المسابقة الرياضية في فيلمها الأول .

يسرا : وهي ممثلة مصرية حيث قدمت عدداً عظيم من الممارسات في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج منظمة الأمم المتحدة الإنمائي وهي وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، كما إنها متزوجة من «خالد سليم» الشقيق الأضخم للممثل هشام سليم، وابن لاعب نادي القرن صالح سليم وهي بدأت حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات القرن العشرين، مع أول ظهور لها عام 1973 على الشاشة الفضية ولقد قدمت عدد من الأفلام التي وقفت فيها في مواجهة الفنان عادل إمام وتعاملت مع المخرج يوسف شاهين للمرة الأولى بواسطة فيلم حدوتة مصرية، أما عادل إمام فقد مثلا سوياً للمرة الأولى بواسطة فيلم شبان يرقص فوق النار في عام 1978، وقدمت بعدها معه صوب 15 فيلماً ومازالت مستمرة في تقديم المزيد من الإجراءات الفنية الناجحة .

صور اسم يسرا


بعد ما تعرفنا على اسم يسرا والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط