موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

موسيماني يقول : المارد الأحمر يفقد لاعبًا كل ماتش.. تغيير بادجي تدابيري وأفشة مُحبَط

 

شدد الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي لـ المارد الأحمر، أن فريقه خاض ماتش عسيرة أمام بيراميدز، مشيدًا بالالتزام التدابيري للاعبين خلال اللقاء.
وتعادل المارد الأحمر مع بيراميدز سلبيًا في محيط مأسبقات الجولة الثالثة والثلاثون من مأسبقات مأسبقة الدوري المصري الرائع.
اقرأ أيضًا.. تشاتشيتش: راض عن تعادلنا أمام المارد الأحمر.. وهذا الثنائي جاهز لمجابهة طلائع القوات مسلحة في الكأس
وأضاف موسيماني خلال المؤتتجاوز الصحفي للماتش: “كانت ماتش عسيرة والخصم قدم ماتش قوية إلا أن المارد الأحمر قدم ماتش جيدة وظهرت روح الفريق مع التزام تكتيكي وحافظ على نظافة شباكه للماتش الثالثة على التوالي وإلا أن للاسف لم نسجل”.
تابع: “التزامنا التدابيري ساعدنا على الظهور بشكل جيد رغم النقص العددي وخلق العديد من الفرص للتسجيل، وأنا سعيد باللاعبين وعقليقومه أصبحهام”.
وواصل: “لاحظتم أن الخصم الذي واجهناه اليوم هو أعسير من الخصمين في المبارتين الأسبقتين، إلا أن المارد الأحمر يلعب بشكل جيد وبروح ومتعهد تدابيريا، ولم يدخل فينا أي أهداف خلال الثلاثة ماتشات الزمن الفائتة، بالتأكيد نحن محبطون من أننا لم نسجل أهداف اليوم”.
استكمل: “لعبنا بروح ووحدة واحدة، طبعًا تم طرد لاعب مبكرًا وإلا أن الالتزام التدابيري ساعدنا، والأكثر ضرورة ما سعىنا فعفأنه خلال الماتش من خلق فرص عديدة، الحضور الذهني وسلوك اللاعبين والتزامهم في الملعب كل هذا كان مهمًا جدًا”.
ذكر: “كفرا خرج من الملعب محمولا لأنةه جريح، إلا أن تغيير بادجي كان تدابيريًا، كنا نلعب ناقصين وإلا أن كنا نؤدي وكأنه لا ينقصنا أي لاعب”.
أردف: “لعبنا جيدًا رغم طرد لاعب وخروج كفرا جريحًا، نصف الماتش الأول كان عسيرًا جدًا، ونصف الماتش الثاني كنا نتقدم وللأسف مجدي أفشة أضاع شوطة جزاء، وللأسف أنه قام بتسديد كرة في القائم كنت أتمنى أن يحرزها حتى تتحسن نفسيته وإلا أنه أدى بشكل جيد جدًا”.
أشار: “أنا توقعت معه ووجدته محبطًا نوعًا ما، وإلا أن في عالم كرة القدم مارادونا وميسي وكريستيانو يضيعون ركلات جزاء”.
وبسؤافأنه هل مكسب الرجاء بالدوري على الوداد سيعاونك في الماتش الآتية، رد قائلاً: “هذه الأمور لا نهتم بها، نحن نؤدي ما علينا هنا ولا نشغل ذهننا بما يوقع هناك، وأهنئ صديقي مدرب الرجاء على مكسب فريقه بالدوري”.
وواصل: “نرغب في المحافظة على السكون والثقة، منذ قدومي هنا لم نلعب ماتش بلا وقفات أو إصاأصبح، كل ماتش أانهزم لاعب، وإلا أن نحن نعمل كما نحن”.
وعن إهدار الفرص خاصة من منحى أجاي: قال: “هل أجاي لعب بشكل سيء؟، جونيور لعب وحارب بهدف الفريق، وبالتأكيد نحوما يرجع معلول في هذه الجبهة سوف تكون أقوى، إهدار الفرص أكثر ضرورة من عدم صانعيتها والنقص العددي والغياأصبح كان فأنهم نفوذًا”.
اختوقع: “دفعت بلاعبين ناشئين وهذا أمر إيجابي، العربي بدر يبذل مأتعابا عظيمًا، ومروان محسن غاب اليوم بداع معاناته من الحمى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط