موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

موسيماني يتراجع ويعطي لاعبي المارد الأحمر سكون قبل مجابهة الوداد

تراجع الجهاز الفني للأهلي، يقاد من قبل الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، عن مرسومه فيما يتعلق خوض المرانات الجماعية للفريق اليوم الإثنين، وفضل عطاء اللاعبين سكون.
و كان قد موسمياني قرر خوض المرانات الجماعية، دون سكون عقب انتهاء ماتش بيراميدز البارحة الأحد في الدوري، إلا أنه تراجع عنه اليوم.
و كان قدت ماتش المارد الأحمر وبيراميدز، التي تمت إقامة ضمن مواجهات الأسبوع الـ33 وقبل الأخير من الدوري، اختوقعت بالتعادل السلبي.
وقرر موسيماني عطاء لاعبي المارد الأحمر سكون من المرانات الجماعية اليوم، رهابا عليهم من الإجهاد والاستحواذ على قسط كاف من السكون قبل ماتش الوداد المفي غرب.
طالع | سيد عبد الحفيظ يوضح موقف ثلاثي المارد الأحمر الجريح من ماتش الوداد
ومن المقرر فأنه أن تغادر بعثة المارد الأحمر، إلى المغرب، يوم غدً الثلاثاء، تحضيراً لمجابهة الوداد المفي غرب في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وتتم إقامة ماتش الذهاب في المغرب يوم 17 أكتوبر، على أن تتم إقامة مجابهة الإياب بالقاهرة 23 أكتوبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط