موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

من هو الأفضل فى العالم لعام 2019 فى استفتاء لصحيفة اسبانية

الكاتب اسراء احمد

فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي، زعيم برشلونة الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 باستفتاء صحيفة “ماركا” الإسبانية، وجاء خلفه نجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما.وأضاف ميسي الجائزة الحديثة إلى خزينته لعام 2019، المليئة بالأرقام القياسية، حيث فاز الساحر الأرجنتيني بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من “الفيفا”، والكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول”، بالإضافة للتتويج بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا.

كما أعلنت الرابطة الدولية للكتابة الصحفية الرياضية “AIPS” حديثا، عن فوز ميسي بلقب أفضل رياضي لعام 2019 بحسب الاستفتاء الذي شارك به 331 صحفيا من 102 دولة.

ويشهد استفتاء “ماركا” السنوي، تصويت الجمهور على اللاعب الأفضل خلال العام من لائحة تضم 100 لاعبا.


وأتت ترتيب أول 10 لاعبين في التصويت كالتالي:

1ميسي (برشلونة) 59%

2كريم بنزيما (ريال مدريد) 10%

3فيرجيل فان دايك (ليفربول) 8%

4كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) 7 %

5كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) 6%

6ساديو ماني (ليفربول) 4%

7فرينكي دي يونغ (برشلونة) 2%

8محمد صلاح (ليفربول) 2%

9رحيم ستيرلينغ (مانشستر سيتي) 1%

10- أليسون بيكر (ليفربول) 1%

وعانى ميسي من إصابة في مطلع الموسم الجاري 2019-20  ، ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن يرجع زعيم برشلونة للتألق من جديد بتسجيل 3 ضربات حرة مباشرة وتحويلها إلى أهداف أمام كلا من  سيلتا فيجو وريال مايوركا على التوالي، كما أنه تساوى مع الرقم القياسي كريستيانو رونالدو بـ 34 هاتريك في الدوري الاسباني.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط