موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

نادي مازيمبي الكونغولى قررت العفو عن زعيم الفريق مبوتو، بعد أن تم تجميده

الكاتب اسراء احمد

أعلنت تقارير إعلامية أفريقية أن إدارة نادي مازيمبي الكونغولى قررت العفو عن زعيم الفريق مبوتو، بعد أن تم تجميده لاعتراضه على نحو غير لائق على استبداله من منحى مدربه ميهايو كازيمبي المدير الفنى فى ماتش موتيما بيمبي بالدوري المحلي، وذلك قبل مواجهة أول أغسطس الأنجولى فى السادسة مساء غد، الجمعة، بالعاصمة الأنجولية “لواندا”، ضمن مسابقات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

وذكرت صفحة “Africans Got Football” على “فيس بوك” أن إدارة مازيمبي منحت الضوء الأخضر أمام مبوتو للمشاركة فى ماتشات الفريق بعد الاجتماع الذى عقد بين الطرفين.

وقال مبوتو، فى تصريحات نقلتها الصحفة، “أود أن أشكر رئيس النادي مويس كاتومبي والذى أعتبره أبا لى، مويس كاتومبي وافق على مسامحتى على تصرفاتى وتقبل اعتذارى وأعادني للفريق مرة أخرى، هذه أجمل هدية إجابات العام الجديد من رئيس النادى، وأعد جماهير النادى ببذل المزيد من الجهد الفترة المقبلة لتحقيق البطولات لهذا النادى العريق”.

ويتصدر مازيمبي جدول ترتيب المجموعة الأولى بمخزون 6 نقاط، يليه الزمالك في المركز الثاني بمخزون 3 نقاط، ثم زيسكو يونايتد الزامبي في المركز الثالث بمخزون نقطة واحدة، متفوقاً بفارق الاهداف على أول أغسطس الأنجولى صاحب المركز الرابع والأخير.

ويتطلع مازيمبي للوصول إلى النقطة التاسعة للحفاظ على صدارة المجموعة الاولى قبل أن يقوم باستضافة أول أغسطس بالكونغو في الجولة الرابعة، في حين يسعى بطل أنجولا لإستغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق فوزه الاول في دور المجموعات.

واستهل مازيمبي مشواره في دور المجموعات بالفوز على الزمالك في الجولة الاولى بثلاثة أهداف نقية، قبل أن يتغلب خارج ملعبه على زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثانية، في حين تعادل أول أغسطس الانجولي في الجولة الاولى مع زيسكو يونايتد الزامبي بنتيجة 1 – 1 قبل أن ينهزم أمام الزمالك في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل سجلهما رأس الحربة المغربي أشرف بنشرقي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط