موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

يتربع على قمة ترتيب هدافي الدوري السعودي عبد الرزاق حمد الله نجم النصر فيدوا

الكاتب اسراء احمد
يتربع على قمة ترتيب هدافي الدوري السعودي عبد الرزاق حمد الله نجم النصر

يتقدم في ترتيب المغربي عبد الرزاق حمد الله، رأس حربة فريق النصر لائحة هدافي النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي وذلك قبل ماتش الهلال والعدالة التي ستقام في الخامسة مساء اليوم بملعب “جامعة الملك سعود” في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة، وذلك بعد أن سجل 3 أهداف “هاتريك” في فوز النصر على الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الماتش التي جمعتهما بملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، ضمن مسابقات الجولة الـ 13 من عمر المسابقة.

وسجل المغربي عبد الرزاق حمد الله 10 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للاحترافيين ليتربع على عرش الهدافين، متفوقاً بفارق “هدفين” على كارلوس إدواردو رأس حربة الهلال صاحب الـ 8 أهداف.

وتقدم المغربي عبد الرزاق حمد الله، رأس حربة فريق النصر، إلى المركز الأول في لائحة هدافي العالم لعام 2019، بعد أن تجاوز رقم البولندي ليفاندوفيسكي لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف، ورفع حمد الله رصيده من الأهداف في كل مسابقات هذا الموسم إلى 57.

وسجل أهداف النصر في ماتش الفيحاء عن سبيل عبد الرزاق حمد الله “هاتريك”، وسلطان الغنام “هدف” في الدقائق 73 و81 و88 و91 على التوالي، في حين جاء هدف الفيحاء الأوحد عن سبيل روني فرنانديز في الدقيقة 11 من عمر الماتش.

وشهد اللقاء طرد ثنائي الفيحاء، صامويل أوسو وأدميلسون باروس في الدقيقتين 43 و70 على الترتيب، في حين حصل براد جونز حارس النصر على البطاقة الحمراء في الدقيقة 65 من عمر الماتش.

ويحتل الهلال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي بمخزون 21 نقطة، و لديه 3 ماتشات مؤجلة، في حين يحتل العدالة المركز الـ 15 وقبل الأخير بمخزون 8 نقاط، في حين يتقدم في ترتيب النصر جدول الترتيب بمخزون 29 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على الوحدة صاحب الوصافة، في حين يحتل الاهلي المركز الثالث بمخزون 23 نقطة.

لائحة الهدافين في الدوري السعودي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط