التخطي إلى المحتوى
يتفوق على ارسنال بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

الكاتب اسراء احمد

انتهى الشوط الأول من عمر الماتش التي تجمع بين ناديا بورنموث وارسنال على ملعب “فيتنس فيرست”، ضمن مسابقات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الانجليزى الممتاز “البريميرليج”، بتقدم بورنموث بهدف دون مقابل جاء عن سبيل دان جوسلينج في الدقيقة 35، فى ماتش هى الأولى لفريق أرسنال تحت قيادة مديره الفنى الجديد الإسباني ميكيل أرتيتا، الذى أعلن النادى اللندنى تعيينه منذ أيام، خلفا للمدرب الأسبق أوناى إيمرى الذى تمت إقالته من منصبه من أجل تراجع النتائج، وبالتحديد عقب الهزيمة أمام اينتراخت فرانكفورت الالماني بنتيجة 1 – 2 في الماتش التي جمعتهما بملعب “الإمارات”، ضمن مسابقات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي “اليوروباليج”.

وجاء تشكيل ارسنال كالتالي، لينو في حراسة المرمى – مايتلاند نايلز- لويز- سوكراتيس- ساكا- توريرا- تشاكا- نيلسون- أوزيل- أوباميانج- لاكازيت، في حين جاء تشكيل بورنموث كالتالي: رومسدالي في حراسة المرمى – ستايسي- ستيف كوك- ميفام- سيمبسون- لويس كوك- ليرما- جوسلينج- فراسير- ويلسون- كينج.

أرتيتا سيقود “الجانرز” لمدة 3 سنوات ونصف كمدرب مساعد مع مواطنه بيب جوارديولا فى تمرين مانشستر سيتي عقب اعتزاله في أرسنال عام 2016.

ماتش اليوم هي العاشرة التي تجمع بين ناديى أرسنال وبورنموث في تاريخ مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، وتمكن ارسنال من تقصي الفوز في 7 ماتشات وتعادل في ماتش وحيدة، في حين تذوق مرارة الهزيمة في لقاء وحيد، كما نجح ارسنال في الاشتراك بجميع الماتشات أمام بورنموث.

ويحتل ارسنال المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بمخزون 23 نقطة، في حين يحتل بورنموث المركز الـ 14 بمخزون 19 نقطة.

ويمكن لفريق بورنموث، الذي يحتل المركز الـ 14، تقليص الفارق إلى نقطة واحدة مع ارسنال صاحب المركز الـ 11 في جدول الترتيب، إذا فاز بملعبه في حين يأمل فريق أرتيتا لأول انتصار في 3 ماتشات.

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. إسلام الشاطر يأعلن ما قاله لـ رمضان صبحي بعد رحيله عن الفريق الأحمر ويعقب على مصطفى يونس
  2. بدر بانون: فخور بارتداء فانلة المارد الأحمر.. وأإمتنان الرجاء وحشوده
  3. كاف يجري تعصريًا في نظام ماتش الفريق الأحمر والفريق الأبيض بـ خكامِلي إفريقيا
  4. مران الفريق الأحمر | موسيماني يجتمع باللاعبين.. فحص طبي لـ متولي وانتظام السولية
  5. بدر بانون يصل القاهرة للانتظام في تمرينات الفريق الأحمر
  6. إصابة جونيور أجاي في مران المارد الأحمر.. تعرف على التفاصيل
  7. محمود متولي يخضع لفحص طبي في المارد الأحمر
  8. الفريق الأحمر يعلن نتيجة مسحات كورونا للاعبيه في منتخب مصر
  9. قبل معركة الخكامِلي.. تعرف على مشوار الفريق الأحمر والفريق الأبيض في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم
  10. مبينًا الداع.. يوسف البلايلي: رفضت عرضًا هائل جداًا من المارد الأحمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *