التخطي إلى المحتوى
يسحق الفيحاء 4 – 1 بالدوري السعودي  وحمد الله يسجل هاتريك.. فيديو

الكاتب اسراء احمد

حقق النصر فوزاً غالياً على الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الماتش التي جمعتهما اليوم بملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، ضمن مسابقات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري السعودي للاحترافيين في ماتش “البطاقات الحمراء”، بعد أن شهدت طرد 3 لاعبين بواقع اثنين من فريق الفيحاء ولاعب وحيد من النصر، ليحافظ “العالمي” على صدارة الترتيب بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى 29 نقطة متفوقاً بفارق خمس نقاط على الوحدة صاحب الوصافة، في حين توقف مخزون الفيحاء نحو 16 نقطة في المركز التاسع.

وسجل أهداف النصر عبد الرزاق حمد الله “هاتريك”، وسلطان الغنام “هدف” في الدقائق 73 و81 و88 و91 على التوالي، في حين جاء هدف الفيحاء الأوحد عن سبيل روني فرنانديز في الدقيقة 11 من عمر الماتش.

وشهد اللقاء طرد ثنائي الفيحاء، صامويل أوسو وأدميلسون باروس في الدقيقتين 43 و70 على الترتيب، في حين حصل براد جونز حارس النصر على البطاقة الحمراء في الدقيقة 65 من عمر الماتش.

وشهد الشوط الأول طليعة سريعة من منحى الفريقين وخاصة من أصحاب الأرض، حيث أهدر روني فيرنانديز لاعب الفيحاء هدفًا محققًا في الدقيقة الخامسة من طليعة اللقاء، بعد انفراد تام بحارس المرمى، فيما سيطر النصر على مجريات الأمور بامتلاك الكرة أغلب فترات الشوط إلا أن بدون تهديد حقيقي على مرمى الفيحاء الذي ظهر على نحو أخطر وأكثر تنظيمًا.

وقد كان فريق النصر صعد للدور ربع الختامي بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على ضمك بنتيجة 4 – 2 في الماتش التي جمعتهما الثلاثاء الماضي على ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز”، بمدينة “أبها”، ضمن ماتشات ثمن ختامي كأس الملك.

وتأخر النصر بهدفين فى الشوط الأول عن سبيل اللاعب مازن أبو شرارة فى الدقيقتين 38 و44، ليسجل النصر رباعية فى الشوط الثانى عن سبيل المغربى عبد الرزاق حمد الله 3 أهداف “هاتريك” فى الدقائق 50 و83 من ركلتى جزاء، والدقيقة 84، ويحيى الشهرى فى الدقيقة 76 من عمر الماتش، ولعب ضمك بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 67 بعد طرد لاعبه مهند أحمد النجعى

 

قد يهمك أيضاً :-

  1. إسلام الشاطر يأعلن ما قاله لـ رمضان صبحي بعد رحيله عن الفريق الأحمر ويعقب على مصطفى يونس
  2. بدر بانون: فخور بارتداء فانلة المارد الأحمر.. وأإمتنان الرجاء وحشوده
  3. كاف يجري تعصريًا في نظام ماتش الفريق الأحمر والفريق الأبيض بـ خكامِلي إفريقيا
  4. مران الفريق الأحمر | موسيماني يجتمع باللاعبين.. فحص طبي لـ متولي وانتظام السولية
  5. بدر بانون يصل القاهرة للانتظام في تمرينات الفريق الأحمر
  6. إصابة جونيور أجاي في مران المارد الأحمر.. تعرف على التفاصيل
  7. محمود متولي يخضع لفحص طبي في المارد الأحمر
  8. الفريق الأحمر يعلن نتيجة مسحات كورونا للاعبيه في منتخب مصر
  9. قبل معركة الخكامِلي.. تعرف على مشوار الفريق الأحمر والفريق الأبيض في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم
  10. مبينًا الداع.. يوسف البلايلي: رفضت عرضًا هائل جداًا من المارد الأحمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *