موسوعه حلم ويب هو موقع يهتم بتفسير الاحلام مجانا ويوجد لدينا مفسرين مميزين و ايضا يقدمون خدمات اخرى مثل الادعية رسائل معاني الاسماء ترددات وغيرها من خدمات اضافيه.

تفسير حلم البلكونه في المنام

تفسير حلم البلكونه,تفسير حلم البلكونة الواسعة,تفسير حلم سور البلكونه,تفسير حلم سقوط البلكونه,تفسير حلم سقوط جدار البلكونة,حلمت ان البلكونة وقعت,سقوط سور البلكونة في الحلم,تفسير حلم بلكونه بدون سور,تفسير حلم السقوط من البلكونه ويقدم لكم موقع حلم ويب عن تفسير حلم البلكونه في المنام ونتمني ان موقعنا ينال اعجابكم موقعنا التفسيرات الاحلام حلم ويب

تفسير حلم البلكونة لابن سيرين

  • كما فسر ابن عن رؤية البلكونة في المنام فهي تدل على النجاح ولكن على المدى القصير.
  • رؤية الوقوف في البلكونة فتشير إلى التحسن في الوضع الاجتماعي.
  • كما تشير رؤية البلكونة في المنام إلى الآنانية.
  • رؤية التواجد في البلكونة ولكن في وسط البلد فيشير إلى عدم الوفاء وكثرة المتاعب.
  • أما رؤية انهيار البلكونة في المنام فتدل على وجود شخص ينصب إليك المكائد.
  • رؤية البلكونة الممتلئة بالأزهار فيرمز إلى الشرف.

تفسير حلم البلكونة للرجل

  • رؤية البلكونة في منام الرجل فيدل على وقوع أضرار جسيمة.
  • كما تشير رؤية البلكونة في المنام على قدوم أخبار حزينة.
  • أما رؤية البول في البلكونة أثناء الحلم فيدل على قدوم الرزق.
  • رؤية الماء في البلكونة في المنام فيدل على وجود شخص يثير الفتن.
  • رؤية الحالم واقف في البلكونة في المنام فيشير إلى انتظار الحالم لخبر مهم

البلكونة في المنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي أنه إذا رأى الشخص في منامه إن البلكونة تميل به دل ذلك على أن الرائي يعاني من الخوف والتوتر في حياته، أما إذا رأى الشخص في منامه أن الشرفة نظيفة وواسعة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتمتع بمكانة كبيرة جداً في المجتمع.

أما إذا رأى الشخص البول في البلكونة دل ذلك على أنه سوف يحصل على رزق كبير، أما إذا رأى انه واقف في البلكونة يودع أصدقائه دل ذلك على تلقيه أخبار سيئة عن أشخاص يحبهم.

البلكونة في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية البلكونة في منام الفتاة العزباء تدل على الخير إذا كانت نظيف وواسعة، إما إذا رأت إنها تقف في البلكونة مع حبيبها دل ذلك على إنها تخاف من الناس كثيراً، إما إذا رأت إنها تقوم بتوديع حبيبها من البلكونة دل ذلك على الفراق بينهم.

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقف في البلكونة مع شخص لا تعرفه دل ذلك على إنها تعاني من مشاكل كثيرة ولكنها قادرة على مواجهتها.

البلكونة في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة في منامها أنها تقع من البلكونة دل ذلك على فشلها في مشروع ما تقوم به، إما إذا رأت إنها تقوم بزراعة الورد في البلكونة دل ذلك على الشرف والأمانة، إما إذا رأت أنها تقوم بفتح البلكونة وتنظيفها دل ذلك على إنها سوف تنتقل إلى بيت جديد أو إنها سوف تمتلك سيارة جديدة.

علشان تشوف باقي المقالات عن التفسيرات زورونا علي موقعنا حلم ويب اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط لنشر التفسيرات ونتمني ان نعجبكم علي هذه المقاله لا تنسوا مشاهده باقي التفسيرات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط